Ravel Time

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مطعم يقع على ارتفاع 1000 متراً يضطر مرتادوه ان يتزلجوا على الجليد ساعة للوصول اليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

king mishary

avatar
مدير المنتدى
مدير المنتدى
حيانا ما تكون اسباب النجاح اسباب غريبة وغير منطقية بل انها قد تكون اسباب منطقيه جدا للفشل ، فهل من المعقول ان يشهد مطعم نائى وبارد كل هذا الاقبال ؟


قمنا باصطحابكم فى رحلة أستعرضنا فيها العديد من مطاعم العالم ، راينا الغريب منها كمطعم النينجا والمطعم اليابانى الذى يجعل زبائنه يصطادوا ما سوف يتناولون وحتى اننا افردنا على صفحاتنا موضوع كامل استعرضنا فيه اغرب مطاعم العالم ولكن معين الافكار لن ينضب فى سبيل التجديد وجذب الرواد ومنها مطعم اليوم.




ويقع مطعم Tusen على ارتفاع 1000 متراً فوق مستوى سطح البحر فى منتجع نائى فى السويد.




وتطل جميع منافذ المطعم على مناظر طبيعية مختلفة للطبيعة الخلابة المحيطة به .





وحرص المصمم السويدى Hans Murman ان يكون تصميم المطعم وطريقة بناؤه والمواد المستخدمة فى عملية البناء كلها من عناصر الطبيعة المحيطة بالمطعم حتى الاطباق والملاعق فهى مصنوعة من الخشب و قائمة الطعام مكونة من الحساء الساخن وبعض المأكولات البدائية التى تشبع و تعطى احساس بالدفء.



وللمطعم نظام تدفئة عالى الكفاءة وصرف خاص به و تتوفر له المياه النقية من بئر ماء مجاور له .




ويشهد المطعم اقبالا كبيرا خاصة فى فصل الشتاء رغم الصقيع والبرد وطول المسافة حيث يضطر الراغب فى قضاء وقت فى المطعم الى التزحلق على الزلاجات مدة لا تقل عن نصف ساعة كاملة ولكن يبدو ان المكوث فى المطعم يستحق كل هذا العناء.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ





هذا احلى اهداء من احلى مدير
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى