Ravel Time
حواء هي حواء 37I21018

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

Ravel Time
حواء هي حواء 37I21018
Ravel Time
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حواء هي حواء

4 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1جديد حواء هي حواء الأربعاء 9 فبراير 2011 - 7:58

المهى

المهى
عالم حواء العام
عالم حواء العام

حواء هي حواء 3350171023

انتقلت عدوى قتل الزوجات لازواجهم الى القرود فقد ذكرت الصحف ان قردة بحديقة حيوان ميلانو قد تشاجرت مع زوجها وضربته بحجر على راسه فمات،
ثم اضربت عن الطعام حتى احضروا لها قردا اخر وزوجوهم ..وعادت الحياة الزوجية الى مجراها الطبيعى..فاستردت حيويتها ونشاطها كما كانت قبل وفاة المرحوم
تعالوا نتخيل كيف قتلت زوجها ونتخيل هذا الحوار بينهما
هى : الاحظ انك تغيرت هذه الايام
هو : كيف؟. هل احببت سيدة اخرى؟
هى : لااعرف ؟
هو : لكن انا اعرف..انا رجل عجوز..ماذا تريد النساء منى لاشىء..هناك فتيانقرود لهم زيول طويلة وارجل قوية واكثر وسامة منى فاين انا من هؤلاء
هى : انت تغيرت..لم تكن كذلك يوم عرفتك..لقد كنت تقبل يداى وقدماى
هو : اريد ان افعل ذلك الان ولكن...........
هى :لكن ماذا؟
هو : كلما حاولت تقبيلك ضربتينى..فماذا اصنع؟
هى : لم تعد تطيق تصرفاتى ..كلامى تقيل عليك..مداعبتى تسميها ضربا..لم تعد تحبنى..اين اهلى ليروا تعاستى وبختى الاسود..ماعدش فى خير فى الدنيا
هو : صحيح الدنيا اتغيرت..انا كبرت وصرت اعرج ولم اعد قادر على القتال ولم تعودى تصبرين على..هل اذا مت ستجدين من هو اصغر منى سنا ..واكثر صبرا على لسانك ..لااعرف
هى : طبعا ساجد..من تظن نفسك..لقد رضيت بك اشفاقا عليك..صدق المثل..اللى اختشوا ماتوا
هو : وايه اللى خلاكى تصبرى 20 سنة
هى : صبرت عليك لانى من عيلة محترمة عندى اصل من اسرة ميمون المشهورة فى غابات الهند..اما انت ابن مين..معندكش اصل..رضينا بالهم والهم مش راضى بينا..ده انت قرد عويل مالكش لازمة..قوم اخرج اتنطط واتشقلب علشان الناس ترمى لك السودانى والبلح..خليك خفيف..ياخيبتك التقيلة يابختى الاسود
هو : بختك الاسود..تكونى عايزة تتجوزى ملك القرود..ولا تمسكى مديرة الحديقة..انتى قردة لاطلعتى ولانزلتى..لو عندك دم كنتى دفنتى نفسك فى التراب..اقفلى بؤك
هى : اتكلمت وعليت صوتك..اظهر على حقيقتك..يعنى كنت بتقول لى كلام حب وبتضحك على
هو : اااااااااااه بطنى مغص شديد..مش قادر..وهى تقول له دلوقتى دور لك على قردة تانية تواسيك وتعالجك ياناكر الجميل ياناقص يامريض
هو : لما اموت تعرفى قيمتى
هى : مين قال انك حى ....ده انت ميت من زمان
واخذ القرد يتلوى ويتاوه حتى تجمعت فتيات القرود يواسينه وهو خاف ان تشمت فيه زوجته القردة فقام وتحرك..فراته زوجته وقالت الان وقفت ترقصوتتنطط فاكر نفسك لسه صغير ياعجوز ياناقص..ثم امسكت حجرا وضربته على راسه فمات..وبعد ان صارت ارملة اضربت عن الطعام..وبعد ايامزوجها الطبيب قردا عجوزا ولكنه يتظاهر بانه اكثر حيوية ونشاط مع ان احدى ساقيه مكسورةواحدى عينيه لايرى بها وهو اكبر من القرد المرحوم بستة اشهر
فدنت منه وهى تقول حمدا لله على السلامة..سمعت انهم جابوك من مصر..وتقربت اكثر وقالت : سمعت ان الرحلة شاقة لم يدعها تكمل حديثها واوسعها ركلا وضربا
فدنت منه اكثر وقالت انا اسفة هل اغضبك ان يكون اصلك واهلك من مصر..حقك على ساكون زوجتك الوفية وهجم عليها مرة اخرى
فقال المتفرجون من الرجال..هى دى الزوجة بحق
وتقول السيدات قطيعة الرجالة هم الرجالة..مفيش فايدة
وتذهب الزوجة القردة وتتنطط امام المتفرجين فيلقوا لها السودانى والبلح فتذهب لتطعم زوجها القرد وتقتات على الفتات الذى يتركه
وسكنت اعصاب القرد العجوز وعرفت الارملة انه ضعيف النظر..ثقيل السمع..اعرج..واخذت تحس انها زوجة للمرة الثانية وانها سعيدة بذلك فهو ليس له عينان يرى بهما عيوبها ولا اذنان يسمع صراخها

حواء هى حواء

يمكنك ان تنقل هذا الحوار لاى مكان فى العالم

بيفرلى هيلز او بروكلن

الزمالك او بولاق
تستطيع ان تسمى القردة الزوجة الست نوال والمرحوم لطفى والجديد مرسى

الفكرة مستوحاة من كتاب قلوب صغيرة ...... انيس منصور

2جديد رد: حواء هي حواء الإثنين 14 فبراير 2011 - 2:27

سهر اليل

سهر اليل
مشرف قسم الاكس بوكس 360 [ Xbox 360 Section ]
مشرف قسم الاكس بوكس 360 [ Xbox 360 Section ]

اي والله حواء هي حواء ماتتغير بس هل الغرده حواء.؟؟؟

3جديد رد: حواء هي حواء الخميس 26 مايو 2011 - 21:31

الشبح

مشرف قسم البلاي ستيشن 3 [ PlayStation 3 Section ]
مشرف قسم البلاي ستيشن 3 [ PlayStation 3 Section ]

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعني اسم الموضوع غبي ههههههههههههههههه

مشكور

4جديد رد: حواء هي حواء السبت 28 مايو 2011 - 8:22

عاشق PS3

عاشق PS3
عضو جديد
عضو جديد