Ravel Time
ارجو مــــن اي عـــضو قبـــل ان يـــضع اي مــــوضوع في هذا القسم ان يدخل هذا الموضوع(هام) 37I21018

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

Ravel Time
ارجو مــــن اي عـــضو قبـــل ان يـــضع اي مــــوضوع في هذا القسم ان يدخل هذا الموضوع(هام) 37I21018
Ravel Time
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ارجو مــــن اي عـــضو قبـــل ان يـــضع اي مــــوضوع في هذا القسم ان يدخل هذا الموضوع(هام)

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

RMH-ALESLAM

RMH-ALESLAM
مدير المنتدى
مدير المنتدى

بسم الله الرحمن الرحــــيم وبه نستعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اما بعد:انا شددت علي اي عضو قبـــل ان يـــضع اي مــــوضوع في هذا القسم ان يدخل هذا الموضوع

وقد يتسائل بعضكم لماذا؟

اولا :هذا القسم فتح لكل من لديه مسأله دينيه ولا يعرف هل هي حرام ام حلال وارجوك لاتستحي من اي مسأله فهو فتح لذلك.

ثانيه:سوف يوضح الجواب اكثر توضيح من قبلي حتى يفهم السائل المسأله وان لم يفهم سأعيد الجواب بالتفصيل ومع الادله.

ثالثا:ارجو عدم الاستعجال في طلب الجواب لان في بعض الاحيان اكون مشغول ولا يسعني ان ادخل المنتدى.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وقد يسأل بعضكم لماذا فتح المدير هذا القسم؟

اولا:ابتغاء الفضل والخير من الله وانهاء الجهل في امور الدين.

ثانيا:انا لم افتح القسم الا لما رأيت الاسئله الكثيره التي تدور في ذهون الكثير من الناس في الدين ولاكن لايجد من يسأله من اهل العلم الا باتصلات عبر القنوات وقد لايسع الوقت للجواب عن السؤال او السؤال باكثر من سؤال وقد لايكون مستواه المادي كافي للاتصال الخ..., ففتحته لكي تأخذ المتسع من الوقت ولكي تستطيع ان تسأل اكثر من سؤال واحد.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وايضا اشدد ان لايرد عن السائلين الا انا لان تحتاج المسائل الي تفهم وتدرك والافتاء امر صعب

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
واخيـــرا وليس آخرا

ارجو الدعاء لي ولوالدي ولجميع المسلمين ولا تنسون قول الملك(ولك مثله)

عدل سابقا من قبل king khaled في الأحد 10 أبريل 2011 - 9:47 عدل 1 مرات

https://raveltime.yoo7.com

مجـد

مجـد
مشرفة قسم الصـــور
مشرفة قسم الصـــور

مشكور ع التنبيهات
ثاانكس

الشبح

مشرف قسم البلاي ستيشن 3 [ PlayStation 3 Section ]
مشرف قسم البلاي ستيشن 3 [ PlayStation 3 Section ]

اولا انت مدير رائع بمعنى الكلمه